-20٪
دليل الموسيقى التركية مقام PMK-302
دليل Makam للموسيقى التركية PMK-302 مع 2 قرص مضغوط اللغة: الإنجليزية بقلم مراد أيديمير الهدف من دليل Makam هذا هو جعل الموسيقى الكلاسيكية التركية أكثر سهولة ، بحيث يمكن أن تلهم الموسيقيين الذين لن تتاح لهم الفرصة ...
$50.00 $39.99
-51٪
6 قطع من الإكسسوار المهني للعود ريشا SOP-206
    6 × Professional Oud Risha SOP-206 سيحصل المشتري على 6 قطع من العود بسمك مختلف.
$20.00 $9.90
-33٪
علبة العود الصلبة HOC-404
حافظة العود النصف صلبة HOC-404 مصنوعة من البوليسترين المقاوم للماء هذه الحقيبة مناسبة لجميع أنواع العود (العربية والتركية والسورية والعراقية). ...
$149.00 $99.90
-34٪
العودالوقوف KOS-204
Oud Stand KOS-204 أنت عازم دائمًا على منح العود أفضل رعاية ممكنة. يجب إعفاء الخشب بانتظام من الأوساخ والغبار وأيضًا الإعداد المناسب لمواد البناء ، مع زيوت العناية الخاصة مثل ...
$149.00 $99.00
-10٪
عود عربي ممتاز SALA-A8
العود العربي المتميز SALA-A8 الآلة الوترية التقليدية ، التي يقع مقرها في العالم الشرقي - ما يسمى بـ "العود" - نمت آلاف السنين من تاريخ الموسيقى باللغة العربية ، ولكن أيضًا في العالم الغربي. ربما فكرت أيضًا في لعب هذا بشكل مثير للدهشة ...
$999.00 $899.00
-14٪
Professional Ultra Light Riq Pro Light 3
Professional Ultra Light Riq - Pro Light 3 واحد من أخف Riqs في العالم قابل للتعديل بسهولة قطر الرأس: 22 سم × 6 سم الخشب: الجوز الصنج: الألبكة الوزن 750 جرام تأتي مع علبة ناعمة ، مفتاح ألين
$349.00 $299.00
-17٪
رقبة طويلة تركية باغلاما ASL-202
جودة تركية طويلة العنق WALNUT BAGLAMA SAZ مصنوعة من الخشب الصلب بالكامل بها مقبس لتوصيل AMP المواد: وعاء الجوز الصلب وجه خشب التنوب الصلب الرقبة الماهوجني الصلبة تعمل الأوتاد الخشبية الصلبة بشكل جيد ويسهل ضبط الأحجام: ...
$299.00 $249.00
-7٪
سانتور مع حافظة صلبة NAS-202
الصك: نوعية السنطور الفارسية المطروقة الاسم: سانتور ، سانتور ، سنتور ، سانتوري ، السانتور الفارسي الضبط: مقياس جي 90 * 26.5 * 7 سم الوزن الصافي: 2.90 كجم (2.80 ~ 3.10 كجم) السنتور ، الذي يعود تاريخه إلى حوالي 3,500 عام ، يأتي من كلام ...
$299.00 $279.00
-20٪
سيتار مع حقيبة لينة
مواد السيتار ذات الجودة الفارسية لوعاء الأدوات: التوت ، العنق: الجوز ، الأساور: أحجام الجوز: طول الأداة: 86 سم ، طول الخيوط: 66 سم ، الوزن: 0.355 كجم ، تأتي مع علبة ناعمة وأوتار إضافية
$249.00 $199.00
-20٪
المصرية منفردا Darbuka DED-322E
المصرية Solo Doumbek DED-222A غلاف من الألومنيوم المصبوب: مصنوع من غلاف ألومنيوم محفور يدويًا ، يوفر الأسطوانة نغمات منخفضة عميقة بالإضافة إلى ارتفاعات عالية رأس صناعي قابل للضبط: رأس صناعي قابل للضبط وقابل للاستبدال يوفر صوتًا قويًا وغنيًا ...
$149.00 $119.00
-13٪
التركية الماهوغوني العود AO-101M
TURKISH QUALITY MAHOGANY OUD / AO-101M المقاسات: جسر إلى البندق: 58,5،48 سم وعاء 37 سم عرض XNUMX سم المواد: وعاء الماهوجني خشب التنوب الوجه أوتاد الأبنوس يأتي مع: خيوط إضافية حافظة ناعمة من الريش هذا العود هو نفسه تمامًا كما في الصور .. ..
$399.00 $349.00
-17٪
جودة عالية كامانش بواسطة جوداكي MHK-303
وعاء خشب Kamanche الفارسي عالي الجودة: خشب رقبة التوت: الجوز (مصمم خصيصًا لرقبة مريحة للغاية) الأوتاد: صانع الجوز: Joodaki (أحد أفضل صانع Kamanche في إيران). قطر فتحة الوعاء: 11.5 سم (4.5 بوصة) الوزن: 0.975 ...
$599.00 تبدأ من $499.00
-50٪
حافظة حقيبة مبطن لأدوات النفخ SAFE-420
حقيبة أدوات آلات النفخ الخشبية المبطنة SAFE-420 تصميم عصري ورائع. الحقيبة مثالية في الصنعة. مصنوع من مواد عالية الجودة. يمكن أن يمنع الإسفنج السميك الجهاز من التلف ، كما أن الأشرطة السميكة القابلة للتعديل تجعله أكثر راحة في الحمل. أنيق ...
$199.00 $99.90
-14٪
العود الكهربائي التركي AOS-101G
العود الكهربائي التركي AOS-101G جسر إلى البندق: 58,5 سم مصنوع من خشب الماهوجني (من الأسفل إلى الأعلى): D (RE) - A (LA) - E (MI) - B (SI) - F # (FA #) - C # (DO #) العود الكهربائي له جسم على شكل كمثرى ...
$699.00 $599.00
-20٪
حامل لـ باغلاما KOS-206
Baglama Saz Stand KOS-206 خشبي الحزام لتأمين Saz يناسب جميع الأحجام Sazs ملاحظة: لم يتم تضمين Saz الموضحة في الصورة.
$99.00 $79.00
-20٪
المهنية داف RAD-404
داف فارسي محترف / RAD-404 القطر: 54 سم (21.25 بوصة) الوزن: 0.75 كجم (0.70 ~ 0.80 كجم) العرض: 5 سم (2 بوصة) الرأس: اصطناعي ، مصمم خصيصًا لصوت داف إيراني طبيعي يأتي مع حقيبة ناعمة ...
$149.00 $119.00
التركية المهنية ناي HNP-304
    جودة احترافية مصنوعة من القصب السميك (D) Re Süpürde -> 580-600 مم (C) Do Yıldız -> 645-665 مم (B) Sİ Kız -> 685-715 مم (A) La Mansur -> 770-810 مم كيفية جعل الصوت على ...
تبدأ من $99.00
-50٪
حقيبة صلبة من باغلاما طويلة العنق HSH-404L
حقيبة Baglama Saz الصلبة HSH-404L للرقبة الطويلة Saz (23 Frets) حقيبة Baglama ، حقيبة Baglama الصلبة مصنوعة من البوليسترين مقاوم للماء خفيف الوزن لسهولة السفر وسائد التعليق تحافظ على Saz في المنتصف ومعلقة ، وتمنع تلف Saz مع الكتف ...
$199.00 $99.00
-67٪
جراب حقيبة عود مبطن SAFE-303
حقيبة حقيبة العود المبطن SAFE-303 تصميم عصري ورائع. الحقيبة مثالية في الصنعة. مصنوع من مواد عالية الجودة. يمكن أن يمنع الإسفنج السميك العود من التلف ، كما أن الأشرطة السميكة القابلة للتعديل تجعله أكثر راحة في الحمل. المظهر الأنيق و ...
$299.00 $99.90
-9٪
ضبط الانضباط المهنية من قبل HaPa PDR-102
  مواصفات الأسطوانات القابلة للضبط: القطر: 53 سم (28.8 بوصة) ، العرض 5.2 سم (2.04 بوصة) في حالة ضبط نقطة الصفر وزن هيكل الأسطوانة: 730-760 جم ​​(1.6-1.67 رطل). المُصنع: HaPa عندما يكون الضبط المزعوم قيد التشغيل النقطة صفر ، الإطار الذي تم قطعه عموديًا ...
$329.00 $299.00
-7٪
المصرية منفردا Darbuka DED-322A
Egyptian Solo Darbuka DED-322A هيكل من الألومنيوم المصبوب: مصنوع من غلاف ألومنيوم محفور يدويًا ، يوفر الأسطوانة نغمات منخفضة عميقة بالإضافة إلى ارتفاعات عالية رأس اصطناعي قابل للضبط: يوفر رأس اصطناعي قابل للتعديل وقابل للاستبدال صوتًا قويًا وغنيًا و ...
$149.00 $139.00
-30٪
المهنية التركية Qanun MK-123
قانون التركي المحترف (Kanun) Kanun للبيع. بصفته الأخت الصغيرة للشرقية Santoor والقريبة البعيدة لـ Cimbalo ، تمثل آلة Kanun عضوًا مشرفًا في عائلة zithers. المعروف بالفعل منذ القرن العاشر ، المغاربة ...
$1,999.00 $1,399.00
سلاسل العود التركية الفاخرة AOO-109
  سيحصل المشتري على مجموعة واحدة من سلاسل العبوة التركية OudPackage تتضمن 1 أوتارًا من العود. العلامة التجارية: AuroraThickness: 11 سلاسل Oud (مكتوبة كـ “ud” باللغة التركية) هي سلف العود الأوروبي. اسمها مشتق من "العود". أنها ليست...
$29.99
سانتور المهنية مع حقيبة صلبة
SANTOOR الفارسي المحترف من Sadeghi Wood: ضبط الجوز: مقياس G 90 * 26.5 * 7 سم الوزن الصافي: 2.90 كجم (2.80 ~ 3.10 كجم) المُصنع: صادقي يأتي مع: حقيبة صلبة إضافية من الخيوط ، مطرقة ، مفتاح ضبط. ردود الفعل
$399.00
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-20%
Turkish Music Makam Guide PMK-302
Turkish Music Makam Guide PMK-302 With 2 CD's Language: English By Murat Aydemir The aim of this Makam Guide is to make Turkish classical music more accessible, so that it can inspire musicians who would not otherwise have the opportunity...
$50.00 $39.99
-51%
6 x Professional Oud Risha SOP-206
    6 x Professional Oud Risha SOP-206 The Buyer will receive 6 pcs Oud picks with different thickness.
$20.00 $9.90
-33%
Oud Hard Case HOC-404
Oud Half Hard Case HOC-404 Made by polystyrene Waterproof This case is suitable for all kinds of Oud (Arabic, Turkish, Syrian, Iraq) Lightweight construction for easy travel Suspension cushions keep the Oud centered and suspended, prevent damage to the Oud With shoulder...
$149.00 $99.90
-34%
Oud Stand KOS-204
$149.00 $99.00
Oud Stand KOS-204
Oud Stand KOS-204 You are always intent to give your Oud the best possible care. The wood regularly has to be exempted from dirt and dust and also the proper preparation of the building materials, with like special caring-oils is...
$149.00 $99.00
-10%
Premium Arabic Oud SALA-A8
Premium Arabic Oud SALA-A8 The traditional string-instrument, based in the Oriental world – the so-called “Oud” – has cultivated many thousand years of music-history in Arabic, but also in the Western world. Probably you also ever thought about playing this amazingly...
$999.00 $899.00
-14%
Professional Ultra Light Riq Pro Light 3
Professional Ultra Light Riq - Pro Light 3 One of the lightest Riqs in the world Tunable Easily changeable Head Diameter: 22cm X 6cm Wood: Walnut Cymbals: Alpaca Weight 750 gram It comes with a Soft case, Allen key
$349.00 $299.00
-17%
Turkish Long Neck Baglama Saz ASL-202
QUALITY TURKISH LONG NECK WALNUT BAGLAMA SAZ Made of all solid wood Has a jack to connect AMP Materials:  Solid Walnut Bowl Solid Spruce Face Solid Mahogany Neck The solid wooden pegs work well and are easy to tune Sizes:...
$299.00 $249.00
-7%
Santoor With Hard Case NAS-202
Instrument: Quality Persian Hammered DulcimerName: Santoor, Santur, Santour, Santoori, Persian SantoorTuning: G-Scale 90 * 26.5 * 7 cmNet Weight: 2.90 kg (2.80 ~ 3.10 kg)The santoor, which has a history of about 3,500 years, comes from the word of the...
$299.00 $279.00
-20%
Setar With Soft Case
$249.00 $199.00
Setar With Soft Case
Persian Quality Setar Materials Of Instrument Bowl: MulberryNeck: WalnutPegs: Walnut Sizes Of Instrument:Length of Instrument: 86 cmLength of strings: 66 cmWeight: 0.355 kgIT COMES WITH A SOFT CASE AND EXTRA STRINGS
$249.00 $199.00
-20%
Egyptian Solo Darbuka DED-322E
Egyptian Solo Doumbek DED-222A Cast aluminum shell: crafted with a hand engraved aluminum shell, the drum supplies deep low notes as well as ringing highs Tunable synthetic head: a tunable and replaceable synthetic head provides a powerful, rich sound and...
$149.00 $119.00
-13%
Turkish Mahogany Oud AO-101M
TURKISH QUALITY MAHOGANY OUD / AO-101M Sizes: Bridge To Nut: 58,5 cm Bowl 48cm Width 37cm Materials: Mahogany Bowl Spruce Face Ebony Pegs It comes with: Extra strings Plectrum  Soft Case This Oud is Exactly the Same as on Pictures....
$399.00 $349.00
-17%
High Quality Kamanche By Joodaki MHK-303
High-Quality Persian Kamanche Bowl Wood: Mulberry Neck Wood: Walnut ( Specially designed a very comfortable neck) Pegs: Walnut Maker: Joodaki (One Of the best Kamanche maker in Iran). The diameter of the bowl opening: 11.5 cm (4.5 inches) Weight: 0.975...
$599.00 from $499.00
-50%
Padded Gig Bag Case For Woodwind Instruments SAFE-420
Padded Woodwind Instruments Gig Bag Case SAFE-420 Fashionable and exquisite design. The bag is perfect in workmanship. Made of high-quality materials. The thick sponge can prevent the instrument from damage and thick adjustable straps make it more comfortable to carry. The sleek...
$199.00 $99.90
-14%
Turkish Electric Oud AOS-101G
TURKISH ELECTRIC OUD AOS-101G Bridge To Nut: 58,5 cm Made by Mahogany wood Tuning (Bottom to Up): D (RE) - A (LA) - E (MI) - B (SI) - F# (FA#) - C# (DO#) Electric oud has a pear-shaped body...
$699.00 $599.00
-20%
Baglama Saz Stand KOS-206
Baglama Saz Stand KOS-206 Wooden The belt for securing the Saz Fits for all size Sazs  Note:The Saz showed in the picture is not included.
$99.00 $79.00
-20%
Professional Daf RAD-404
Professional Persian Daf / RAD-404 Diameter: 54 cm (21.25 inches) Weight: 0.75 kg (0.70 ~ 0.80 kg)  Width: 5 cm ( 2 inches ) Head: Synthetic, Specially designed for a natural Iranian daf sound It comes with Soft Case  ...
$149.00 $119.00
Professional Turkish Ney HNP-304
    Professional Quality Made by thick Reed   (D) Re Süpürde -> 580-600 mm (C) Do Yıldız -> 645-665 mm (B) Sİ Kız -> 685-715 mm (A) La Mansur -> 770-810 mm   How To Make Sound On The...
from $99.00
-50%
Long Neck Baglama Saz Hard Case HSH-404L
Baglama Saz Hard Case HSH-404L For Long Neck Saz (23 Frets) Baglama case, Baglama hard case Made by polystyrene Waterproof Lightweight construction for easy travel Suspension cushions keep the Saz centred and suspended, prevent damage to the Saz With shoulder...
$199.00 $99.00
-67%
Padded Oud Gig Bag Case SAFE-303
Padded Oud Gig Bag Case SAFE-303 Fashionable and exquisite design. The bag is perfect in workmanship. Made of high-quality materials. The thick sponge can prevent Oud from damage and thick adjustable straps make it more comfortable to carry. The sleek appearance and...
$299.00 $99.90
-9%
Professional Tunable Daf By HaPa PDR-102
  Specifications of tunable Dafs:Diameter: 53cm (28.8”), Width 5.2 cm (2.04") in zero point tuning conditionDrum shell's weight: 730 - 760 g (1.6-1.67 lb.). Maker: HaPaWhen the so-called tuning is on point zero, the frame that has been vertically cut...
$329.00 $299.00
-7%
Egyptian Solo Darbuka DED-322A
Egyptian Solo Darbuka DED-322A Cast aluminum shell: crafted with a hand engraved aluminum shell, the drum supplies deep low notes as well as ringing highs Tunable synthetic head: a tunable and replaceable synthetic head provides a powerful, rich sound and...
$149.00 $139.00
-30%
Professional Turkish Qanun MK-123
Professional Turkish Qanun (Kanun) Kanun for sale.As the little sister of the Oriental Santoor and distant relative of the Cimbalo, the Kanun instrument represents an honorable member of the family of zithers. Already known since the 10th century, the Moors...
$1,999.00 $1,399.00
Premium Turkish Oud Strings AOO-109
  Buyer will receive 1 package strings for Turkish OudPackage includes 11 oud strings.Brand: AuroraThickness: 0.09Oud stringsOud (written as “ud” in Turkish) is the ancestor of the European lute. Its name derives from “al-ud” (the lute). It is not a...
$29.99
Professional Santoor With Hard Case
PERSIAN PROFESSIONAL SANTOOR By Sadeghi Wood: Walnut Tuning: G-Scale 90 * 26.5 * 7 cm Net Weight: 2.90 kg (2.80 ~ 3.10 kg) Maker: Sadeghi It comes with: Hard case Extra of strings Two hammers  Tuning wrench supremeauctiononlinesoftware.widgets.FeedbackWidgetBasic.swf
$399.00
You have successfully subscribed!
This email has been registered